SHABADEL

Passionate for education, curious about technology, interest in law and crazy for sports

آرسنال يفوز على تشيلسي ويستعيد المركز الثاني

Your ads will be inserted here by

Easy Plugin for AdSense.

Please go to the plugin admin page to
Paste your ad code OR
Suppress this ad slot.

انتزع فريق أرسنال المركز الثاني في الدوري الإنجليزي لكرة القدم من مانشستر سيتي بعدما تغلب على ضيفه تشيلسي 3/1 مساء أمس الاثنين في ختام المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة.

ورفع أرسنال رصيده إلى 35 نقطة ليقلص الفارق الذي يفصله عن مانشستر يونايتد المتصدر إلى نقطتين ويتفوق بفارق الأهداف فقط على مانشستر سيتي.

وتقدم أرسنال بهدف في الشوط الأول سجله ألكسندر سونج بيلونج في الدقيقة 44 .

وفي الشوط الثاني أضاف سيسك فابريجاس وثيو والكوت الهدفين الثاني والثالث لأرسنال في الدقيقتين 51 و53 قبل أن يرد تشيلسي بهدفه الوحيد وسجله برانيسلاف ايفانوفيتش في الدقيقة 57 .

وبعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد ، دعا الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال لاعبيه بإظهار إمكانياته الفنية وقد نجح الفريق في ذلك من خلال الأداء الذي قدمه في مباراة الأمس وأنهى سلسلة من سبع هزائم متتالية أمام تشيلسي.

ورغم سيطرة أرسنال على مجريات اللعب بشكل أكبر ، تساوى الفريقان في الفرص التهديفية في الشوط الأول حيث أهدر النجم الإيفواري ديديه دروجبا فرصتين لتشيلسي كما أهدر سمير نصري وروبين فان بيرسي فرصتين لأرسنال.

ولكن قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول افتتح سونج التسجيل لأرسنال.

وجاء هدف سونج ليشكل أزمة لتشيلسي ويقلص أماله في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية ، وسريعا ما ازدادت الأمور سوءا بالنسبة لتشيلسي في الشوط الثاني عندما أضاف فابريجاس ووالكوت الهدفين الثاني والثالث لأرسنال.

وسجل ايفانوفيتش هدف حفظ ماء الوجه لتشيلسي في الدقيقة 57 ، وبعدها دافع أرسنال عن شباكه بقوة ليخرج من المباراة فائزا ويوجه إنذارا لمنافسيه بأنه منافس قوي على اللقب.

فيديو الاهداف

Share Button